GIF - 139.8 كيلوبايت





الرئيسية أخبار مقالات ثقافة تحليلات أدب جاليات كاريكاتير لقاءات اتصل بنا من نحن؟

هدوء حذر داخل السجن المدني ونقيب المحامين يقود التفاوض بين الحرس والسلفين

الجمعة 23-01-2015| 21:05

دخل نقيب المحامين الموريتانيين الشيخ ولد حندي إلى السجن المدني في انواكشوط لقيادة التفاوض بين الأمن والسجناء السلفيين الذين يحتجزون اثنين من أفراد الحرس الوطني داخل السجن.

وقال نقيب المحامين الموريتانيين في تصريح إعلامي خص به وكالة الأخبار قبيل دخوله إلى السجن إن الطرفين قبلا به وسيطا للتفاوض بينهما، وإنه سيدخل الآن للقاء السجناء والتفاوض معهم.

ويسود في محيط السجن المدني بانواكشوط حالة ترقب كبيرة مصحوبة باستنفار أمني في محيطه تشارك فيها قوات أمن الطرق مع الحرس الوطني الذي كثف وجوده في عند بوابة السجن وفي محيطه، في نشرت قوات الدرك أفرادها في محيط قيادتها الملاصقة للسجن، وذلك بعد احتجاز بعض السجناء لفردين من الحرس.

ويسود محيط السجن المدني بانواكشوط حالة ترقب كبيرة مصحوبة باستنفار أمني في محيطه تشارك فيها قوات أمن الطرق مع الحرس الوطني الذي كثف وجوده عند بوابة السجن وفي محيطه، في حين نشرت قوات الدرك أفرادها في محيط قيادتها الملاصقة للسجن.

ويتجمهر المئات أمام السجن المدني أغلبهم من أقارب السجناء لمتابعة تطورات الوضع، فيما تخرج من حين لآخر سيارة إسعاف، وسط تجمهر كبير لقوات الحرس أمام بوابة السجن.





فيديو الديار




أدب حساني
تأهل خمسة شعراء موريتانيين في مسابقة أمير الشعراء
طلعة للأديب أحمد ولد الوالد في مدح خير البرية رسول الله صلى الله عليه وسلم
الناقد و الشاعر د.محمد عبدي:المنفى هو وجودٌ عتبيٌ ناقصٌ، يتمزق صاحبُه بين فضاءين .*
تحليلات
إلى عقلاء الموالاة
الحوار في ميزان المراقبين / محمد الأمين ولد الكتاب
نعم للحوار .. لكنْ متى؟ ومع من؟ ومن أجل ماذا؟ / الأستاذ محمدٌ ولد إشدو
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الدَيار الإخبارية