GIF - 139.8 كيلوبايت





الرئيسية أخبار مقالات ثقافة تحليلات أدب جاليات كاريكاتير لقاءات اتصل بنا من نحن؟

"الديار" تعزي في وفاة المرحوم أحمدو ولد عبد العزيز

الأربعاء 23-12-2015| 07:47

"وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ".

يرفع الرئيس المدير العام لشبكة "الديار".. وكافة العاملين في الشبكة تعازيهم القلبية الحارة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز؛ وللأسرة الكريمة وإلى الشعب الموريتاني بصفة عامة بعد وفاة المغفور له بإذن الله أحمدو ولد عبد العزيز.

اللهم يمن كتاب المغفور له أحمدو ولد عبد العزيز ، و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه وألهمه حسن الجواب.، اللهم أفسح له في قبره مد بصره.

أمثالك يموتون، ولكن ذكرهم لا يموت، لأنهم خلدوا ذكرهم على صفحات التاريخ، ولئن غيب الثرى شخصك في أطباقه، فإنك ماثل في قلوب الذين يعرفونك ويحبونك..

اللهم أغفر له، وأرحمه، وعافه، وأعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، وأغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدلهُ داراً خيراً من دارهِ، وأهلاً خيراً من أهله، وأسكنه أعلى الجنان. اللهم طيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه. اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه، كما نرجو من الله عز وجل، أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأن يحشره مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا..

وإنا لله وإنا إليه راجعون

مولاي أحمد محمد عبد الله الشيكر





فيديو الديار




أدب حساني
تأهل خمسة شعراء موريتانيين في مسابقة أمير الشعراء
طلعة للأديب أحمد ولد الوالد في مدح خير البرية رسول الله صلى الله عليه وسلم
الناقد و الشاعر د.محمد عبدي:المنفى هو وجودٌ عتبيٌ ناقصٌ، يتمزق صاحبُه بين فضاءين .*
تحليلات
إلى عقلاء الموالاة
الحوار في ميزان المراقبين / محمد الأمين ولد الكتاب
نعم للحوار .. لكنْ متى؟ ومع من؟ ومن أجل ماذا؟ / الأستاذ محمدٌ ولد إشدو
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة الدَيار الإخبارية